التركيز على أفضل ما تؤديه

ندرك تمامًا أنك تبذل قدرًا كبيرًا من جهدك ووقتك في إدارة مواردك النقدية الناتجة من العمليات والمبيعات اليومية. وقد صُممت خدمة إدارة النقد لمساعدتك على جمع الأموال اليومية وأنشطة إدارة الأموال المنتظمة، ما يتيح لك التركيز فقط على نمو عملك.

  • تحصيل النقد من أماكن العمل المعينة
  • إضافة النقد المُحصَّل إلى الرصيد في اليوم نفسه
  • نقل آمن للنقد

استمتع بمزايا خدمة نقل الأموال

هل أنت مستعد للتقدم بطلب الحصول على خدمة نقل الأموال؟

  • ما هي خدمات إدارة النقد؟
    تشمل خدمات إدارة النقد تحصيل الشيكات والنقد من مكان عملك إلى مراكز النقد الخاصة بنا وحلول إدارة النقد عبر الإنترنت.
  • ما هي الأوقات لتقديم خدمات إدارة الأموال النقدية في موقعي؟
    نحن نتيح لك اختيار الوقت المفضل لديك لتحصيل وتوصيل النقد بين الساعة 11.00 والساعة 19.00. ومن ثم يتم تصميم خدمة يومية لكل عميل تطابق بقدر الإمكان الوقت المفضل لديه..
  • هل يمكنني تعيين مندوب لإكمال المعاملات نيابة عني؟
    نعم يمكنك تعيين مندوب لأداء المعاملات الخاصة بك نيابة عنك. وسيكون مندوبك مسؤولاً عن أي معاملات تتم بواسطته.
  • ما هي خدمات إدارة النقد بواسطة الإنترنت؟
    تشمل إدارة النقد بواسطة الإنترنت "Pweeping" ،"Pooling"، النقل، إدارة الرواتب، وسداد الفواتير.
  • ما هي خدمة النقل "Sweeping" بواسطة الإنترنت؟
    تسمح لك هذه الخدمة بنقل الأموال بين الحسابات ذات الصلة بشكل دوري.
  • ما هي خدمة التجميع "Pooling" بواسطة الإنترنت؟
    تسمح لك الخدمة تجميع الأرصدة بغرض التقارير والتحليل. تختلف خدمة التجميع عن النقل على أنه لا يتم فيها تحريك للأموال فهي خدمة لغرض الحصول على التقارير والتحليل فقط.
  • ما هي مستويات تصريح الدخول على خدمات إدارة النقد بواسطة الإنترنت؟
    هناك 3 مستويات مصرح بها للدخول لأي معاملة مالية لتوفير أكبر قدر من السيطرة.
  • ما هي أنواع الاستفسارات التي سأحصل عليها من خلال خدمة إدارة النقد بواسطة الإنترنت؟

    تتيح لك خدمة إدارة النقد عبر الإنترنت الخاصة بنا، الاستعلام عن جوانب مختلفة من إدارة النقد الخاصة بنك في وقتها الحقيقي 24 ساعة يومياً. وتمكنك من استرجاع عدة أنواع من كشوفات الحساب والنصائح بواسطة الإنترنت. ويمكنك تحميلها في جهاز الكمبيوتر الخاص بك مباشرة لاستعراضها لاحقاً سواء لأغراض المحاسبة أو لحفظها.


  • هل أنا بحاجة إلى تطوير بعض الأنظمة/التطبيقات لدي لأتمكن من استخدام الخدمة؟
    لا، لست بحاجة لأي تطوير لتقنية المعلومات المتعلقة بالخدمة. كل ما تحتاجه هو خط إنترنت ومتصفح مناسب.
  • هل أنا بحاجة إلى التدريب على استخدام خدمة إدارة النقد الخاصة بي؟
    بمجرد التوقيع على استخدام الخدمة، سيقوم الموظف المختص بتدريب أي موظف لديك والذي سيقوم بدوره بتدريب الموظفين الآخرين لديك في وقت لاحق، بالإضافة إلى ذلك لدينا خط المساعدة الذي يعمل على مدار الساعة لتقديم المساعدة للعملاء في أي وقت.