يمكنك تقديم الشكاوى من خلال الوسائل التالية أيضاً:
- مسح رمز الرد السريع المتواجد في فروع المصرف (QR).
- التواصل مع مركز خدمة العملاء على الرقم المجاني 065100818
- مراسلتنا على صفحات المصرف عبر موقع التواصل الاجتماعي
- البريد الالكتروني لوحدة معالجة الشكاوى: clientscomplaintsj@alrajhibank.com.jo
- الحضور الشخصي لموقع الفرع أو الادارة العامة الكائن في ضاحية الأمير راشد -شارع الملك عبدالله الثاني بن الحسين بناية رقم 383 خلال ساعات الدوام الرسمي من الساعة 8:00 صباحاً حتى الساعة 3:30 مساءاً.
- من خلال صندوق الاقتراحات والشكاوى داخل الافرع.
- رقم الفاكس الخاص بدائرة الشكاوى (5854557)
كما يمكنكم اللجوء الى وحدة حماية المستهلك بالبنك المركزي الاردني وحسب التفاصيل التالية:
شروط تقديم الشكوى الى البنك المركزي:
" يجب على العميل اولا تقديم الشكوى للبنك او المؤسسة المالية التي يتعامل معها، وفي حال عدم استجابة البنك او عدم الرضا على رد البنك او المؤسسة المالية فانه يمكن للمشتكي التقدم بشكوى للبنك المركزي "
الفترة الزمنية لمعالجة الشكوى حسب الفترة المنصوص عليها بتعليمات البنك المركزي
وسائل تقديم الشكوى:
- الاتصال المباشر مع وحدة حماية المستهلك المالي في البنك المركزي الاردني على الرقم: 0096264630301
- البريد الالكتروني لوحدة حماية المستهلك المالي في البنك المركزي الاردني: Fcp@cbj.gov.jo
- عبر الموقع الالكتروني للبنك المركزي الاردني www.cbj.gov.jo
- الحضور الشخصي لمبنى البنك المركزي الرئيسي او أحد فرعيه في اربد والعقبة