حرصا منا على الاستمرار بتقديم افضل مستويات الخدمة لكم و للارتقاء بتجربتكم معنا ، في حال كان لديكم أي ملاحظة او شكوى حول خدماتنا او منتجاتنا المقدمة لكم فانه يمكنكم تقديمها مباشرة الى المصرف من خلال تعبئة النموذج الالكتروني التالي وسيقوم فريق وحدة معالجة شكاوى العملاء بالتواصل معكم :
لأي استفسار حول منتجات و خدمات مصرف الراجحي، يمكن الاتصال بنا في مركز الاتصال الهاتفي: 5633030 06 أو 8882221 079
للاتصال بمكاتب إدارة مصرف الراجحي، على الأرقام التالية: 5100800 06
العنوان
مصرف الراجحي - شارع الشريف عبد الحميد شرف - 67 - عمان - الأردن
إذا كانت لديك أية شكوى بخصوص منتجاتنا أو خدماتنا أو في حال وجود أية اقتراحات من شأنها أن تسهم في تطوير جودة ما نقدمه لعملائنا، فيمكنك تقديمها باستخدام أيٍ من الوسائل التالية:
هاتف
0096265633030
بريد إلكتروني
ClientsComplaint@alrajhibank.com.jo
الموقع
www.alrahjibank.com.jo